نابولي: الجورجي كفارتسخيليا ليس للبيع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن نابولي: الجورجي كفارتسخيليا ليس للبيع والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكّد نابولي الإيطالي، ليل الأحد – الاثنين، أن مهاجمه الجورجي خفيتشا كفارتسخيليا، الذي تردّدت شائعات حول رغبة باريس سان جرمان الفرنسي في التعاقد معه، ليس متاحاً للبيع.

وقال حامل لقب الدوري الإيطالي عام 2023 في بيان: «بعد تصريحات وكيل أعمال كفارتسخيليا، ماموكا جوجيلي، ووالده بدري، يودّ نابولي التذكير بأن اللاعب لا تزال لديه 3 أعوام في النادي. كفارتسخيليا ليس للبيع».

وأضاف: «لا الوكلاء، ولا الوالد، يقررون مستقبل لاعبٍ مرتبطٍ بعقدٍ مع نابولي؛ بل النادي من يُقرر!!! انتهى الموضوع».

وكان وكيل اللاعب الذي يشارك مع منتخب بلاده في «كأس أوروبا» بألمانيا، قال الأحد لقناة «سبور إيميدي» الجورجية إن «الأولوية هي إتمام الانتقال إلى فريقٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا».

وأعرب والد كفارتسخيليا (23 عاماً) بدوره عن رغبته في أن يغادر ابنه النادي قائلاً: «لا أريد أن يبقى في هذا النادي، فقد استعانوا بثلاثة مدربين مختلفين الموسم الماضي».

ويستهلّ كفارتسخيليا مشواره مع المنتخب الجورجي في البطولة القارية بمواجهة تركيا الثلاثاء.

وأشارت وسائل إعلامية عدّة إلى أن اللاعب يُعدّ هدفاً رئيسياً لباريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي؛ لتعزيز خط هجومه بعد رحيل نجمه كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.

وصل كفارتسخيليا إلى نابولي عام 2022 وساهم بقوةٍ في التتويج بلقب الدوري لثالث مرة في تاريخ النادي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر.

وكان سجّل 12 هدفاً في الموسم ما قبل الماضي ضمن الدوري، و11 هدفاً في الموسم الماضي.

ويرغب المدرب الجديد أنتوني كونتي في بقاء الجورجي لقيادة الهجوم في ظل إمكانية أن يفقد النادي مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين المطلوب من عددٍ من الأندية الأوروبية الكبيرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً