نجمة التنس الألمانية كيربر تستعد للعودة للملاعب العشبية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن نجمة التنس الألمانية كيربر تستعد للعودة للملاعب العشبية والان مع تفاصيل هذا الخبر

تدخل الألمانية، أنجيليك كيربر، المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، موسمها المفضل في الملاعب العشبية بالتنس، دون أهداف محددة، في أول عام لها منذ عودتها من إجازة الأمومة. وقالت أنجيليك كيربر، قبل بداية بطولة ألمانيا المفتوحة في برلين: «لا أضغط على نفسي، أرغب فقط في خوض كثير من المباريات، وأن أستعيد لياقتي، لا أنظر إلى التصنيف».

وأوضحت اللاعبة الفائزة بلقب بطولة ويمبلدون عام 2018، أنها استغرقت عدة أشهر لاستعادة إيقاع لعبها، مضيفة أنها تدربت على السجاد، وتدربت مرتين على العشب في برلين قبل مباراة يوم الثلاثاء أمام التشيكية ليندا نوسكوفا.

وتعد بطولة برلين المفتوحة، التي تقام بين بطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون، بمثابة فرصة لأنجيليك كيربر، إذ توجد 8 لاعبات من أصل أول 10 لاعبات بالتصنيف في البطولة.

وقالت أنجيليك كيربر: «ستكون مباريات حماسية، ومن الصعب تحديد هوية المرشحة الأوفر حظاً للفوز».

ولن تشارك البولندية إيغا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالمياً، في البطولة بألمانيا؛ إذ فضلت الراحة عقب فوزها ببطولة فرنسا المفتوحة.

كما قالت أنجيليك كيربر إنه عقب نهاية بطولة ويمبلدون، تتوقع أن تشارك في منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، وذلك بفضل مركزها في التصنيف.

وأضافت أنجيليك كيربر، التي خرجت من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) من الدور الأول: «الأمور لم تَسِر كما توقعت في بطولة فرنسا المفتوحة، ما زالت هناك فرصة في باريس هذا العام».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً