نجم أستون فيلا موسى ديابي يجذب اهتمام النصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن نجم أستون فيلا موسى ديابي يجذب اهتمام النصر والان مع تفاصيل هذا الخبر

يجذب موسى ديابي جناح أستون فيلا الإنجليزي اهتماما جديدا من نادي النصر السعودي بعد منافسة بين الفريقين الصيف الماضي على اللاعب حيث كسب الفريق الإنجليزي خدماته عندما اشتراه من باير ليفركوزن مقابل مبلغ قياسي للنادي قدره 51.9 مليون جنيه إسترليني، لكن النصر يفكر في العودة لشراء اللاعب حيث يتطلع إلى تعديل تشكيلته بعد حصوله على المركز الثاني الموسم الماضي وفقاً لمصادر صحيفة «ديلي ميل».

ويرغب نادي النصر في التعاقد مع الجناح الفرنسي بعد بيع الجناح السنغالي ساديو ماني، حيث تشير المصادر إلى أن نادي النصر مستعد للنظر إلى العروض المقدمة لساديو ماني هذا الصيف.

وشارك ديابي في 54 مباراة مع أستون فيلا خلال الموسم الماضي وسجل 10 أهداف لمساعدتهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول بالفيلا بارك، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما ظل مستبعدا من تشكيلة منتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشان.

بعد توقيع ديابي عقد حتى عام 2028 وكونه لاعبا رئيسيا في فريق أوناي إيمري، سيكلف النصر مبلغاً عالياً جداً إذا أرادوا جلب الجناح من الفيلا بارك.

ويُنظر إليه على أنه عضو رئيسي في فريق إيمري في موسم أستون فيلا الذي جعلهم يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

يحرص المدرب الإسباني على رؤية فريقه يتقدم بشكل أكبر في الموسم المقبل، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان استون فيلا سيكون موجودا بالسوق لتدعيم الفريق بسبب مشاكل الربح والاستدامة.

وفي الوقت نفسه، لا يزال النصر يبحث عن أول لقب كبير له منذ وصول رونالدو في يناير (كانون الثاني) من العام الماضي، بعد أن احتلوا المركز الثاني في آخر موسمين من الدوري السعودي للمحترفين، متخلفين بفارق 14 نقطة في الموسم الأخير حيث خسروا اللقب أمام الهلال.

وبكى رونالدو في آخر مباراة له مع النادي، والتي شهدت الهزيمة بركلات الترجيح أمام الهلال في نهائي كأس الملك.

من المفهوم أن أستون فيلا قد استوفى متطلباتها من نظام الربح والاستدامة من خلال بيع أوماري كيليمان إلى تشيلسي وتيم إيروغبونام إلى إيفرتون، كما أنهم يضعون اللمسات النهائية على بيع دوغلاس لويز إلى يوفنتوس مع انتقال إنزو بارينيتشيا وصامويل إيلينغ جونيور إليهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً