نفسي في موتوسيكل آكل منه لقمة عيش| بث مباشر

شكرا على متابعتكم خبر عن نفسي في موتوسيكل آكل منه لقمة عيش| بث مباشر والان مع التفاصيل

تداول مستخدمو صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، منشورات وصور لشاب يدعى محمود 26 سنة، مشيدين بأمانته وكفاحه في عمله عامل توصيل طلبات بواسطة دراجته الهوائية، لتنهال التعليقات الإيجابية عنه.

محمود أشهر عامل توصيل طلبات بالسادات 

وقال محمود، إنه فكر في بدأ عمله الجديد من خلال توصيل الطلبات بجانب عمله في أحد المصانع، موضحا أنه فكر في عرض الفكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليلقى دعما وتشجيعا من كثير من سكان مدينة السادات.

وأشار إلى أن التعليقات الإيجابية والدعم الكبير من سكان مدينة السادات، دفعته لشراء الدراجة الهوائية، مشيرا إلى أنه تلقى الكثير من الاتصالات والدعم من الأهالي.

وتابع قائلا: أنا دايما بعتمد على نفسي وعمري ماطلبت من حد جنيه.. ولما نشرت البوست لقيت تفاعل كبير من الناس.. وبدأوا يتواصلوا معايا بالرغم إن مكنتش ساعتها اشتريت العجلة.. وسميت اليلفري بتاعي مسافة السكة.

وأوضح أن الزبائن يدعمونه بشكل كبير بالرغم من تأخيره في الأماكن البعيدة بسبب الدراجة الهوائية، كما أنه يراعي الظروف الاقتصادية، ويحصل على أجرته البسيطة من 5 وحتى 20 جنيها على حسب المسافة، مناشدا بضرورة توفير دراجة نارية له تساعده في عمله.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً