هذا الموسم لحظة فارقة في النمو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن هذا الموسم لحظة فارقة في النمو والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال عمر مغربل الرئيس التنفيذي للدوري السعودي للمحترفين إن موسم 2023 – 2024 سيُذكر بوصفه لحظة فارقة في نمو النخبة لكرة القدم في المملكة العربية السعودية.

شهد الموسم الحالي قدوم نخبة من اللاعبين في العالم إلى الدوري السعودي للمحترفين.

كان الهلال البطل المتوج بالذهب صنع رقماً قياسياً عالمياً في عدد الانتصارات، إذ فاز في 34 مباراة متتالية في جميع المسابقات في حملة خالية من الهزائم، وأنهى المنافسة دون أي خسارة.

خيسوس توج بجائزة أفضل مدرب (الدوري السعودي)

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر حقق لقب هداف الدوري للنسخة الحالية برصيد 35 هدفاً وبات صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد.

سجل الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، والذي ظهر لأول مرة مع النصر في يناير (كانون الثاني) 2023، 35 هدفاً من 31 مباراة في الدوري السعودي في موسم 2023 – 2024.

وتوج البرتغالي خورخي خيسوس بجائزة أفضل مدرب بعدما قاد فريقه الهلال إلى تحقيق لقب الدوري دون خسارة، في حين ذهبت جائزة الحارس الأفضل إلى الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال، إذ استقبلت شباك الفريق 23 هدفاً.

ياسين بونو حارس الهلال توج بجائزة الأفضل (الدوري السعودي)

كان الموسم الحالي علامة فارقة في عدد النقاط التي بلغها الفريق المتوج باللقب «الهلال»، الذي بلغ النقطة 96 وسجل عدد أهداف قياسياً بلغ 101 هدف.

تقوم أكثر من 160 دولة ببث دوري روشن السعودي على 38 منصة عالمية، ما يجعل الدوري متاحاً لعدد أكبر من مشجعي كرة القدم أكثر من أي وقت مضى.

وأضاف مغربل: «مع تقدمنا ​​في الاستعدادات الكاملة للموسم المقبل، لا شك أن الدوري سيواصل النمو من قوة إلى قوة. الأمر الحاسم الآن هو تعزيز العرض لجميع أصحاب المصلحة عبر الدوري السعودي للمحترفين لضمان تقديم منتج داخل وخارج الملعب يكون عالمي المستوى حقاً وباستمرار عبر جميع المقاييس».

وختم الرئيس التنفيذي للرابطة: «هذه أوقات مثيرة للغاية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية ونحن نتطلع بشدة إلى موسم الدوري السعودي 2024 – 2025».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً