هكذا يتعامل النبي مع زوجاته

شكرا على متابعتكم خبر عن هكذا يتعامل النبي مع زوجاته والان مع التفاصيل


الخميس 09/مايو/2024 – 07:32 م

قال الشيخ أحمد عصام، من علماء وزارة الأوقاف، إن سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، رغم ضغوطه وأعبائه كان حاكم الدولة ومستقبل الوفود، لكنه لم يتحجج بالضغوط، في تعاملاته بأهل بيته، لافتا إلى أنه مصدر إسعاد لغيره في كل وقت.

عالم بالأوقاف يوضح كيفية تعامل النبي مع زوجاته

وتابع العالم بوزارة الأوقاف، خلال  تصريحات تلفزيونية: النبي صلى الله عليه وسلم، ذات يوم كان يجلس مع السيدة عائشة، وقال لها أنا أعرف متى تكوني غاضبة ومتى تكوني فرحانة، فقالت لك كيف، قال لها لما تكوني غاضبة منى تقولي ورب إبراهيم، فقالت له يا رسول الله أنت في القلب وما أهجر إلا اسمك.

وأضاف: النبي صلى الله عليه وسلم كان يدرس نفسيات زوجاته ويعرف ما يزعجهن وما يفرجهن.

الأزهر العالمي للفتوى: النبي اعتمر 4 مرات في ذي القعدة

وفي سياق آخر، أجاب الدكتور أسامة الحديدي، مدير مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، عن سؤال: لماذا اعتمر النبي محمد صلى الله عليه وسلم 4 مرات في شهر ذي القعدة؟

وأضاف مدير مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، خلال حلقة برنامج مع الناس، المذاع على فضائية الناس: ذو القعدة من الأشهر الحرم، وقيل إنهم كانوا يقعدون عن القتال فيه، وقيل كانوا يقعدون عن العمرة فيه.

واستكمل: في الجاهلية يصفون من يعتمر في ذي القعدة بالفاجر، والنبي محمد صلى الله عليه وسلم اعتمر فيه 4 مرات ليرد على هذه الخرافات بالفعل والعمل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً