هل تكون عودة شو الوشيكة القطعة المفقودة في منتخب إنجلترا؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن هل تكون عودة شو الوشيكة القطعة المفقودة في منتخب إنجلترا؟ والان مع تفاصيل هذا الخبر

قد يؤتي رهان غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا باستدعاء لوك شو الذي تعرض لإصابة أبعدته طويلاً عن الملاعب لتشكيلة إنجلترا ببطولة أوروبا لكرة القدم ثماره؛ إذ قد يعود الظهير للمنافسات بعد غياب تجاوز 4 أشهر.

وتلعب إنجلترا أمام سلوفاكيا في دور الستة عشر ببطولة أوروبا، الأحد. ورغم أن اللاعب البالغ عمره 29 عاماً قد لا يشارك أساسياً، فإن بمقدوره أن يقدم دفعة من مقاعد البدلاء في تشكيلة افتقدت لاعباً أعسر في مركزه.

وقال ساوثغيت للصحافيين لدى إعلان تشكيلته في وقت سابق هذا الشهر: «إنها مخاطرة محسوبة. أعتقد أن بمقدورك الإقدام على رهان واحد، وهذا رهان، لدينا ما يكفي من الأدلة لنعتقد أنه في محله».

وكان دفاع إنجلترا قوياً في البطولة المقامة في ألمانيا؛ إذ تلقت هدفاً واحداً في دور المجموعات.

ورغم أنها تضم أبرز المهاجمين في العالم، فإن إنجلترا أحرزت هدفين فقط في 3 مباريات، واحتلت المركز 20 من حيث محاولات التسجيل.

ويميل كيران تريبيير لاعب نيوكاسل الأيمن الالتفاف إلى الداخل، بينما يحب شو الهجوم من الرواق الأيسر.

وسجل جود بيلينغهام وهاري كين هدفي إنجلترا من صناعة بوكايو ساكا وكايل ووكر من الجانب الأيمن.

وقدم شو، لاعب مانشستر يونايتد، أداءً قوياً ببطولة أوروبا 2020، وسجل هدفاً مبكراً في الخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح في النهائي. وفي كأس العالم 2022، كان واحداً من 6 لاعبين أمضوا غالبية المباريات في منتصف ملعب المنافس.

ولم يلعب شو منذ مواجهة لوتون تاون في 18 فبراير (شباط) الماضي، ولم ينبغ أن يشارك في هذه المباراة؛ إذ إنها وضعته في سباق مع الزمن للمشاركة مع منتخب إنجلترا. وقال شو مؤخراً: «إذا طلب مني المدرب المشاركة، فلن أرفض أبداً. لكن لم ينبغ أن ألعب تلك المباراة. إنها مسؤولية الجميع نوعاً ما. أتحمل جزءاً من المسؤولية وكذلك الجهاز الطبي ليونايتد. عدت قبل الأوان، وانتهى الأمر بتعرضي لإصابة أخرى في عضلات الفخذ الخلفية».

وإذا تغلبت إنجلترا على سلوفاكيا، فإنها ستلعب أمام إيطاليا حاملة اللقب أو سويسرا في دور الثمانية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً