هل يغادر سلمان الفرج «الهلال»؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن هل يغادر سلمان الفرج «الهلال»؟ والان مع تفاصيل هذا الخبر

ألمح سلمان الفرج قائد فريق الهلال إلى إمكانية رحيله عن صفوف الأزرق العاصمي مع نهاية الموسم الحالي رغم امتداد عقده حتى نهاية الموسم المقبل.

وفي ليلة احتفاء الهلاليين بلقب الدوري السعودي للمحترفين في ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، كشف الفرج عن صعوبة الموسم الحالي على الصعيد الشخصي له، لكونه بات بعيداً عن المشاركة بصورة أساسية.

سلمان الفرج تحدث لقنوات «إس إس سي» الناقل الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، وقال: «حتى الآن لا يوجد شيء يخص المستقبل، هذا وقت صعب». مضيفاً: «سعادتي ستكون أكبر إذا أكملت في الهلال وبإذن الله يحدث، الأهم أن يكون الجمهور راضياً عني».

وأضاف قائد فريق الهلال: «لو غادرت فأحب أن أغادر ومحبتهم كبيرة لي فقد أعطيتهم كل شيء». موضحاً: «هذا الحديث في حال أنني غادرت ولا يوجد شيء رسمي».

ومضى الفرج البالغ من العمر 34 سنة في قوله: «الجماهير يجب أن تعرف… لا يوجد لاعب دائم، قد أعتزل وقد أنتقل لناد آخر، تلك هي كرة القدم، في النهاية هي مصالح مشتركة، النادي يتجه إلى مصلحته وأنا كذلك».

وختم سلمان الفرج حديثه: «أنا محب لهذا النادي وجمهوره الكبير ولا يمكن أن أنساهم طوال حياتي، وأتمنى أن تكون محبتهم مستمرة لي ولا تتغير في حال غادرت»، موضحاً: «الجمهور هم أساسنا وهم الداعمون الدائمون لنا في تحقيق هذه المُنجزات».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً