والدة جنة محمد لاعبة الدراجات تتهم زميلتها بتعمد إصابتها في بطولة الجمهورية: جالها ارتجاج وكسور

شكرا على متابعتكم خبر عن والدة جنة محمد لاعبة الدراجات تتهم زميلتها بتعمد إصابتها في بطولة الجمهورية: جالها ارتجاج وكسور والان مع التفاصيل

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر خلاله وقوع اللاعبة جنة محمد السيد، 19 عاما، في أثناء مشاركتها ببطولة الجمهورية للدراجات فردي سيدات، وذلك قبل أمتار من نهاية السباق، بعد تدخل مباشر من زميلتها لعرقلتها، ما تسبب في إصابتها بكسور، ما دفع أسرتها للتقدم ببلاغ وتحرير محضر بقسم الشرطة تتهم فيه زميلتها شهد محمد، بتعمد إصابتها.

إصابة لاعبة المنتخب للدراجات 

وقالت والدة اللاعبة جنة محمد السيد، إن ابنتها كانت تشارك في بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية وقبل خط النهاية بأمتار قليلة ضيقت عليها زميلتها والتي تدعى شهد محمد، موضحة أنها جذبت ابنتها لتوقعها أرضًا.

وأشارت إلى أن ابنتها كانت تسير بسرعة كبيرة خاصة قبل خط النهاية والتي وصلت 50 كيلو في الساعة، مشيرة إلى أن قوة الارتطام تسببت لها في إصابات وكسور بالكتف وكدمات بجانب الحالة النفسية التي تعيشها وارتجاج بالمخ وفقدان مؤقت بالذاكرة.

وأضافت قائلة: كسر في عظمة الترقوة وبالكتف.. وعندها كدمات كثيرة في جسمها، الواقعة أثرت على نفسيتها بشكل كبير، وعلى ذاكرتها وجالها شبه ارتجاج.. في السباق الفردي بيكون متوقع حد يقع في البداية بسبب كتر المشاركين، بيكون مطلوب من المشاركين الالتزام بخط مستقيم ومسافة آمنة بين المنافس، وقبل خط النهاية فيه لاعبة تعمدت تاخد بنتي من اليمين للشمال في الطريق.

وادعت أن اللاعبة تعمدت جذب ابنتها وإيقاعها أرضا خوفا من الخسارة خاصة وأنهما كانتا قريبتين من خط النهاية، موضحة أنها حررت محضرا بالواقعة استنادًا إلى مقطع الفيديو يوضح الواقعة.

وتابعت قائلة: تعمدت توقعها في الأرض.. وشددتها بإيديها، ولما حصل موقفتش تطمن عليها أو تقف، حررت محضر إن اللاعبة شهد محمد، تعمدت إنها توقع بنتي وتشيدها بإيديها، مفيش أي علاقة أو منافسة بين بنتي وبين اللاعبة، غير بطولة واحدة وبنتي فازت ببطولة سابقة، ممكن يكون جالها إحساس قبل خط النهاية إن بنتي اللي هتفوز فتكون تعمدت دا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً