وزير الإعلام السعودي: خدمة الحجاج أهم واجب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الإعلام السعودي: خدمة الحجاج أهم واجب والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد سلمان الدوسري وزير الإعلام السعودي، أن خدمة حجاج بيت الله الحرام هي أهم واجب تقوم به البلاد خلال العام، منوهاً بأن القيادة تشرف على تلك الجهود بشكل مباشر على مدار الساعة.

وقال الوزير الدوسري في تصريحات للصحافيين المشاركين في تغطية الحج لهذا العام، إن «الحكومة السعودية تستنفر كل طاقاتها وقدراتها، دون حساب لأي تكاليف؛ لضمان موسم آمن، يؤدي فيه ضيوف الرحمن مناسكهم بيسر وطمأنينة، مسخّرة في ذلك أحدث التقنيات للتيسير عليهم»، مشيراً إلى أنها «لا تفرق بين الجنسيات عندما تقوم بأي إجراء أو تنظيم».

وزير الإعلام سلمان الدوسري يتحدث للصحافيين المشاركين في تغطية موسم الحج (الشرق الأوسط)

وأضاف من مقر «ملتقى إعلام الحج»: «في المملكة الأفعال تسبق الأقوال، وهو مبدأ راسخ في خدمة ضيوف الرحمن»، لافتاً إلى أن جميع جهات الدولة وقطاعاتها تعمل بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وبإشراف مباشر ومتابعة شخصية آنية على مدار الساعة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، لضمان أداء الحجاج مناسكهم بيسر وسهولة.

وتابع وزير الإعلام: «كل حاج أتى نظامياً إلى المملكة له حقوق واجب على الحكومة السعودية أن تضمنها له وتحافظ عليها»، مشدداً على أن «لا أحد يقبل بأن يسلب حاج قدم بلا تصريح؛ حق حاج آخر قدم من آخر الدنيا إلى الحج ملتزماً بالأنظمة والإجراءات المرعية».

الوزير الدوسري أكد أن الحكومة السعودية تستنفر كل طاقاتها وقدراتها لضمان موسم حج آمن (الشرق الأوسط)

واختتم بالقول: «أنا موظف حكومي مكلف بأداء وظيفتي، وهناك الآلاف أمثالي من الزملاء من المدنيين والعسكريين، وخلفنا المواطنون السعوديون؛ كل يؤدي واجبه من موقعه في خدمة ضيوف الرحمن».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً