وفاة الدكتور إبراهيم درويش أستاذ العلوم السياسية والفقيه الدستوري الملقب بصانع الدساتير

شكرا على متابعتكم خبر عن وفاة الدكتور إبراهيم درويش أستاذ العلوم السياسية والفقيه الدستوري الملقب بصانع الدساتير والان مع التفاصيل


الإثنين 06/مايو/2024 – 06:53 م

أعلن نائب رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمود السعيد، منذ قليل، وفاة الدكتور إبراهيم درويش أستاذ العلوم السياسية والفقيه الدستوري.

وفاة الدكتور إبراهيم درويش أستاذ العلوم السياسية والفقيه الدستوري

وكتب عبر صفحته على فيس بوك: البقاء والدوام لله وخالص العزاء في وفاة قامة عظيمة من قامات العلم والفكر بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية..أستاذ العلوم السياسية الأستاذ الدكتور والفقيه الدستوري د. إبراهيم درويش، أستاذنا العزيز الراحل يعتبره البعض الأب الروحي للمحكمة الدستورية العليا المصرية، وهو صانع الدساتير للعديد من الدول، رحم الله أستاذنا الجليل وجعل مثواه الجنة وألهم أهله وطلابه الصبر والسلوان على فراقه.

فيما، رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية الدكتور نايل شريف، طبيب القلب في جامعة الأزهر بدمياط، وذلك عقب تعرضه إلى أزمة صحية استمرت على مدار عدة أسابيع، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وكشف عدد من الأصدقاء المقربين للدكتور نايل شريف، طبيب القلب في جامعة الأزهر بدمياط، سبب وفاته ورحيله عن عالمنا إثر تعرضه إلى أزمة صحية في الأسابيع الماضية.

وقال أصدقاء الدكتور نايل شريف إن الراحل كان محجوزًا في قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات لمدة نحو 3 أسابيع تقريبًا، حيث جاء ذلك بعد توقف عضلة قلبه نتيجة تعرضه إلى أزمة صحية مفاجئة.

وانتشرت حالة كبيرة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تداول نبأ وفاة الدكتور نايل شريف متأثرًا بالأزمة الصحية التي قد تعرض لها منذ أسابيع، حيث أن الجميع شهد له بالمعاملة الحسنة وحسن الخلق.

ونعى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة الدكتور نايل شريف طبيب القلب في جامعة الأزهر بدمياط، وسط حالة كبيرة من الصدمة إثر رحيله عن عالمنا نتيجة تعرضه إلى أزمة صحية مفاجئة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً