وفاة نجل رئيس مجلس النواب الليبي في مصر.. ونقل جثمانه إلى ليبيا لدفنه بمقابر أسرته| بث مباشر

شكرا على متابعتكم خبر عن وفاة نجل رئيس مجلس النواب الليبي في مصر.. ونقل جثمانه إلى ليبيا لدفنه بمقابر أسرته| بث مباشر والان مع التفاصيل

رحل عن عالمنا خالد نجل رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، اليوم الثلاثاء، في أثناء وجوده في مصر، في زيارة له للقاهرة، وسيتم نقل الجثمان إلى ليبيا.

وفاة خالد عقيلة صالح 

وصرح مصدر دبلوماسي ليبي، بأن خالد نجل رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، قد توفي بالقاهرة، وذلك أثناء تواجده في مصر في زيارة له.

وكشف المصدر الليبي، بأن جثمان الفقيد خالد سيعود للأراضي الليبية، ليدفن في مقابر العائلة، لافتا إلى أنه سيعود اليوم الثلاثاء، حيث يجري الانتهاء من الإجراءات الخاصة بنقل الجثمان من القاهرة إلى ليبيا.

في سياق متصل، تقدم ديوان مجلس النواب الليبي في بيان بخالص التعازي في وفاة نجل رئيس مجلي النواب الليبي وجاء به: يتقدم رئيس الديوان بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى رئيس المجلس في وفاة ابنه، داعين الله أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

كما نعى المركز الإعلامي لمجلس النواب الليبي الراحل، وجاء في بيان نشره: بقلوب صابرة محتسبة تلقينا نبأ وفاة نجل رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، وقدم المكتب تعازي رئيس المركز الإعلامي إلى رئيس مجلس النواب، وموظفي المركز إلى عائلة الفقيد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً