«وفيها إيه يعني» فيلم جديد بطولة ماجد الكدواني وغادة عادل

شكرا على متابعتكم خبر عن «وفيها إيه يعني» فيلم جديد بطولة ماجد الكدواني وغادة عادل والان مع التفاصيل


الأحد 05/مايو/2024 – 11:16 م

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الفنية سواء على مستوى السينما أو الدراما.

ماجد الكدواني وغادة عادل

وعلم القاهرة 24 أن ماجد الكدواني وغادة عادل تعاقدا على بطولة فيلم جديد بعنوان وفيها إيه يعني، والذي من المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن باقي تفاصيل المشروع والموعد المبدئي لبداية التصوير.

وشاركت غادة عادل في رمضان 2024 من خلال مسلسل لانش بوكس، وشاركها البطولة جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، وأحمد الشامي، وصدقي صخر، وهشام إسماعيل والعمل من تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي، والعمل مأخوذ عن مسلسل أجنبي بعنوان Good Girls، والذي دور في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات شقيقات ولكنهم يتورطوا في جريمة سرقة مع تتابع الأحداث.

كما عُرض لـ غادة عادل مؤخرًا مسلسل حالة خاصة على منصة Watch It، وشاركها البطولة طه الدسوقي، وهاجر السراج، ولينا إيهاب والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

وعلى مستوى السينما تنتظر غادة عادل خلال الفترة القادمة عرض فيلم أهل الكهف، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، والعمل من بطولة خالد النبوي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، والراحل جميل برسوم، وآخرين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه.

أما ماجد الكدواني فعُرض له مؤخرًا فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام وتأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك فيه ياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر وآخرين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً