3 تحديات ستساعدنا للفوز بالبطاقة الأوروبية

شكرا لمتابعتكم خبر عن 3 تحديات ستساعدنا للفوز بالبطاقة الأوروبية والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال نوني مادويكي جناح تشيلسي بعد الفوز الساحق 5-صفر على وستهام يونايتد إن فريقه يحتاج إلى التركيز على التحديات القادمة والفوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليحتل الفريق أحد المراكز المؤهلة إلى مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

وتقدم تشيلسي، الذي فاز على وستهام الأحد، إلى المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة متجاوزا مانشستر يونايتد الذي سيلعب في وقت لاحق الاثنين. ويتأخر النادي اللندني بنقطتين عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس.

ويحل فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو بعد ذلك ضيفا على نوتنغهام فورست يوم السبت القادم، ثم برايتون آند هوف ألبيون في 15 مايو (أيار) الحالي، قبل أن ينهي موسمه على ملعبه أمام بورنموث في 19 من نفس الشهر.

وقال مادويكي لـ«هيئة الإذاعة البريطانية» (بي بي سي): «بالطبع لدينا فرصة إذا فزنا بجميع مبارياتنا، سنرى كيف تسير الأمور، لكن علينا التركيز على المباريات الثلاث الأخيرة. هناك مباراتان صعبتان قادمتان خارج ملعبنا، سنلعبهما بكل جدية».

وتابع: «عندما تلعب لأحد أكبر الأندية في العالم، عليك أن تشارك في المسابقات الأوروبية طوال الوقت. كان من المخيب للآمال هذا الموسم أننا لم نشارك في أي من تلك المسابقات، والآن لدينا فرصة كبيرة للقيام بذلك الموسم المقبل وعلينا أن نلعب بقوة لنحقق ذلك. سنبذل قصارى جهدنا لإنهاء الموسم بأعلى مستوى ممكن للتأهل لمنافسة أوروبية الموسم المقبل. نحن نعرف ما يمكننا القيام به الآن. لذلك بالنسبة لبقية الموسم، سنبذل كل ما في وسعنا للعودة مرة أخرى إلى أوروبا».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً