6 أشهر وأنا أبحث عن تشكيلة مثالية في الاتحاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن 6 أشهر وأنا أبحث عن تشكيلة مثالية في الاتحاد والان مع تفاصيل هذا الخبر

بخماسية تاريخية… الاتفاق يزلزل الاتحاد

ألحق فريق الاتفاق خسارة كبيرة قوامها خمسة أهداف بمستضيفه الاتحاد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ31 في الدوري السعودي للمحترفين.

واقتنص فارس الدهناء ثلاث نقاط ثمينة أعاد معها حجز مكانه في المركز السادس بصورة مؤقتة، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 44 في الوقت الذي زادت فيه معاناة الاتحاد وتجمد رصيده عند 50 نقطة، مواصلاً ابتعاده عن نغمة الانتصارات، وتلقى الخسارة الثالثة تباعاً.

واجه الاتحاد ظروف نقص عددي كبير بجملة من الغيابات بداعي الإصابة، إذ دخل مباراة الاتفاق بوجود خمسة لاعبين على مقاعد البدلاء فقط، بعدما زاد عدد اللاعبين الغائبين عن المواجهة إلى 13 لاعباً، وشارك بمحترفين أجنبيين فقط، هما لويز فيلبي ونغولو كانتي.

واستهل الاتفاق أهداف المواجهة عبر الإيفواري سيكو فوفانا الذي أرسل تسديدة قوية مع الدقيقة الخامسة سكنت شباك محمد المحاسنة، حارس مرمى فريق الاتحاد.

الاتحاد لم يتمكن من الصمود أمام المد الهجومي الاتفاقي (الدوري السعودي)

ورغم خسارة الاتفاق للاعبه ديماراي غراي بصورة مبكرة وخروجه بداعي الإصابة، فإن البديل هارون كمارا تمكن من الحصول على ركلة جزاء لفريقه بعد دقائق قليلة من مشاركته، وتقدم لها موسى ديمبيلي ونجح في ركنها داخل شباك الاتحاد هدفاً ثانياً.

وعزز الاتفاق تقدمه بالهدفين الثالث والرابع في غضون دقائق قليلة عن طريق إيكامبي، إذ حضر الهدف الثالث في الدقيقة 35 والرابع مع الدقيقة 39، ليسجل الاتحاد أكبر خسارة له في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين خلال الشوط الأول برباعية، وفقاً لإحصاءات «أوبتا».

واختتم إيكامبي رحلة أهدافه في شباك الاتحاد، وأضاف الهدف الخامس في شوط المباراة الثاني والثالث في اللقاء ليحسم المشهد، ويؤكد أحقية فريقه بالنقاط الثلاث والانتصار الكبير.

من المباراة التي جمعت الخليج والوحدة (تصوير: عيسى الدبيسي)

وفي الدمام، اقتنص الوحدة فوزاً ثميناً على حساب مُضيفه الخليج بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية.

وقاد النيجيري أودين إيغالو فريقه الوحدة إلى فوز ثمين بعدما سجل ثنائية في شباك الخليج، حيث استهل التهديف مع الدقيقة 27، قبل أن يعزز النتيجة بهدف ثان عن طريق ركلة جزاء مع الدقيقة 82، في حين حضر هدف الخليج عن طريق محمد شريف في الدقيقة 66.

ورفع الوحدة بهذا الانتصار رصيده إلى 35 نقطة، في حين ظل الخليج على رصيده 36 نقطة، مواصلاً ابتعاده عن الانتصارات للجولة الرابعة على التوالي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً