أغلقنا صفحة إفريقيا.. واللاعبون أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أغلقنا صفحة إفريقيا.. واللاعبون أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 30/أبريل/2024 – 12:56 ص

تحدث محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة الأهلي، على فوز فريقه على مازيمبي الكونغولي والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات محمد الغزاوي عضو مجلس الأهلي 

وقال الغزاوي: أبارك لجمهور الأهلي على الوصول النهائي، ونتمنى حصد النهائي أمام فريق الترجي التونسي، واللاعبون أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية أمام مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي. 

وأضاف: هدفنا حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولاعبو الأهلي معتادون على إسعاد الجماهير، وأغلقنا ملف إفريقيا ونركز حاليا في الدوري المصري لدينا مباريات مهمة، وهدف الأهلي ليس إفريقيا فقط إنما المنافسة على كل البطولات التي ينافس بها. 

وواصل الغزاوي تصريحاته: التنظيم في مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا كان رائع والبطولة من غير الجمهور تفقد أهميتها، ونريد حضور عدد أكبر من الجماهير في الفترة المقبلة، والجمهور يعطي حماس ودافع للاعبين، والأهلي يفقد الكثير من القوة في عدم تواجد الجمهور وشكل الجمهور أمام مازيمبي شيء يسعدنا.

في سياق متصل، تواصل النادي الأهلي مع السفارة التونسية بالقاهرة لبدء الترتيب لرحلات سفر جماهير القلعة الحمراء إلى تونس لمؤازرة الفريق الأحمر في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والمقرر إقامتها يوم 18 مايو المقبل في ملعب رادس بتونس.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً