إقبال على شراء لحم النعام بسوق الجمعة والكيلو بـ400 جنيه.. وفراخ اليوكوهاما واللامبورجيني بـ30 ألفا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن إقبال على شراء لحم النعام بسوق الجمعة والكيلو بـ400 جنيه.. وفراخ اليوكوهاما واللامبورجيني بـ30 ألفا والان مع التفاصيل هذا الخبر

شهد سوق الجمعة المقام بحي السيدة عائشة في محافظة القاهرة إقبالًا من المواطنين والزائرين على شراء لحم النعام، والذي يجذب الكثيرين.

بيع لحم النعام في سوق الجمعة

وقال كريم، جزار بسوق الجمعة، إنه بدأ في شراء النعام من المزارع والتجار ومن ثم يذبحها ويعرض اللحم للبيع، موضًحا أن هناك اهتماما كبيرا خلال الفترة الماضية بالنعام سواء لتربيته أو شراء اللحم.

وأوضح أن سعر الكيلو من لحم النعام يصل لـ400 جنيه، وهناك إقبال عليه بسبب فوائده، وكذلك اقترابه من سعر اللحوم الحمراء، مشيرًا إلى أنه يتاجر كذلك في النعام ويبيعه للمواطنين الراغبين في تربيته.

فراخ اللامبورجيني في سوق الجمعة

وأثارت دواجن الزينة من أنواع اليوكوهاما واللامبورجيني، الانتباه داخل سوق الجمعة، لـ شكلها المميز وألوانها التي تشتهر بها.

وقال كرم أحد تجار دواجن الزينة، إن هناك اهتمامًا كبيرًا خلال السنوات الماضية بدواجن الزينة لاقتنائها والتجارة فيها بسبب الربح الوفير فيها، موضحًا أن أسعارها يمكن أن يصل لـ 30 ألف جنيه.

وتزايد الإقبال من المواطنين على باعة الملابس في سوق الجمعة، خاصة وأن أسعار التيشيرتات وصلت لـ25 جنيها للتيشيرت الواحد.

وحرص كثير من المواطنين من مختلف المراحل العمرية على شراء أكثر من قطعة ملابس، مع انخفاض أسعارها بشكل كبير مقارنة بالمحلات التجارية الكبرى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً