الأحمر يتفوق.. تعرف على القيمة التسويقية لـ الأهلي والاتحاد قبل مباراة اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الأحمر يتفوق.. تعرف على القيمة التسويقية لـ الأهلي والاتحاد قبل مباراة اليوم والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 03:02 م

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو، لاستضافة نظيره فريق الاتحاد السكندري على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز، في حين تتطمح كتيبة طارق العشري في خطف النقاط الثلاثة للتواجد في المربع الذهبي على أمل حجز مقعد إفريقي في الموسم المقبل.

القيمة التسويقية لـ الأهلي والاتحاد

أما عن القيمة التسويسقية للفريقين، فيحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب القيمة التسويقية للدوري المصري الممتاز، الذي تبلغ قيمته 160.65 مليون يورو، ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في الترتيب حيث تبلغ القيمة التسويقية للفريق 32.30 مليون يورو.

وفي المقابل يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثامن في الترتيب بقيمة 6.48 مليون يورو، ويُعد اللاعب مابولولو ذو الـ31 عاما هو الأعلى قيمة تسويقية لدي فريق الاتحاد السكندري بمبلغ مليون يورو.

أخر ظهور للأهلي والاتحاد في الدوري

وكان أداء أخر ظهور للأهلي والاتحاد في الدوري مميزًا، حيث يدخل كلا الفريقين الليلة بمعنويات مرتفعة، فقد حقق الأهلي فوزًا قاسيًا علي فريق الجونة بثلاثية دون رد، وحقق الاتحاد أيضًا الفوز في أخر مباراة له أمام بلدية المحلة بنتيجة 2-1، وافتتح مابولولو التسجيل بركلة جزاء في الدقيقة ال 42 من عمر المباراة، ومن ثم عادل اللاعب هشام صلاح لاعب الاتحاد النتيجة عن طريق هدف خطأ في مرماه، ثم يعيد عبد الغني الكفة مرة أخري للاتحاد في الدقيقة 79.

ورفع كلا الفريقين رصيدهم في ترتيب الدوري المصري بالفوز الأخير، إذ يحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً