الأهلي والزمالك أبطال إفريقيا 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الأهلي والزمالك أبطال إفريقيا 2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 05:30 م

أكد  أحمد عيد عبد الملك نجم وقائد نادي الزمالك السابق، قدرة النادي الأبيض على التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، وكذلك حصد غريمه التقليدي النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، في نسختهما الحاليتين بعد وصول القطبين لنهائي البطولتين.

تصريحات أحمد عيد عبد الملك 

وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات إذاعية: لاعبو الزمالك يرغبون في التتويج بالكونفدرالية، خاصة بعد التفريط في التتويج ببطولة كأس مصر أمام النادي الأهلي، والبرتغالي جوزيه جوميز يريد الفوز باللقب الأول له مع الزمالك.

وأردف لاعب الزمالك السابق: الزمالك استعد لنهائي الكونفدرالية جيدا، وجوزيه جوميز فضل إراحة عدد من اللاعبين أمام سموحة بعد شكواهم من الاجهاد، وتشكيل الزمالك في مباراة الذهاب محسومة، وكل اللاعبين الجاهزين معروفين بالأسماء، وشخصية لاعبي الزمالك سيكون لها عامل مهم خلال سير اللقاء، ولا بد من عدم التركيز مطلقا مع أي شيء سوى اللعب بقوة من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

أحمد عيد عبد الملك يحذر الزمالك من هذا الأمر أمام نهضة بركان

وأضاف أحمد عيد: تركيز لاعبي الزمالك سيكون كبيرًا على الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، وأتمنى أن يوفق لاعبو الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء، ولكن يجب الحذر من الكرات العرضية والركلات الثابتة للاعبي نهضة بركان المغربي، وهو فريق أيضا لديه لاعبين من أصحاب الخبرات.

وأشار لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق: الأهلي أيضا قادرا على التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وهناك استقرار فني وإداري كبير في القلعة الحمراء، في حين أن ما ينقص نادي الزمالك حاليًا هو الهدوء والاستقرار، خاصة وأن النادي أصبح أزمته الحقيقية تكمن في إيقاف القيد المتتالي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً