الحماية المدنية تسيطر على حريق كرفان بالقرب من المدينة الذهبية بالأقصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الحماية المدنية تسيطر على حريق كرفان بالقرب من المدينة الذهبية بالأقصر والان مع التفاصيل هذا الخبر

شهدت منطقة هابو الخاصة بالبعثة المصرية التابعة للدكتور زاهي حواس، والمسؤولة عن حفائر المدينة الذهبية في محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، نشوب حريق في كرفان نتيجة حدوث ماس كهربائي، وعلى الفور جرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق.

حريق في كرفان بالقرب من المدينة الذهبية بالأقصر

وتعود تفاصيل الحادث، إلى ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر، يفيد بنشوب حريق في كرفان داخل منطقة أثرية، بعيدة عن أماكن الزيارة للسائحين، وبالتحديد في منطقة هابو الخاصة بالبعثة المصرية التابعة للدكتور زاهي حواس، والمسؤولة عن حفائر المدينة الذهبية.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية مدعومة بسيارات الإطفاء إلى موقع نشوب الحريق؛ من أجل السيطرة على النيران وإخمادها قبل أن تمتد للمناطق المجاورة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الأقصر، من السيطرة على الحريق الذي نشب داخل كرفان في منطقة هابو، إذ تبين أنه اندلع نتيجة حدوث ماس كهربائي بسبب وجود بعض المخلفات من الأدوات والكراسي البلاستيكية التي تستخدمها البعثة، بالإضافة إلى وجود بعض غلايات الشاي.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتم إخطار جهات التحقيق للكشف عن ملابسات الحريق والأسباب التي أدت إلى نشوبه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً