الفوز ببطولة أفريقيا لطائرة السيدات تعويض لخسارة الدوري والكأس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الفوز ببطولة أفريقيا لطائرة السيدات تعويض لخسارة الدوري والكأس والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 05/مايو/2024 – 02:18 ص

أعربت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرفة على فريق سيدات الطائرة، عن سعادتها بتتويج الفريق الأول لكرة الطائرة “سيدات” بلقب بطولة أفريقيا للأندية للعام الثاني على التوالي، والتأهل لبطولة كأس العالم.

 

وأكدت نيرة الأحمر، أنها كانت تثق في قدرات وإمكانيات لاعبات الزمالك، في التتويج بلقب البطولة الأفريقية.

أوضحت، أن الفريق كان لديه الإصرار والعزيمة لحصد لقب البطولة، وتعويض الإخفاق في بطولتي الدوري والكأس.

 

وقالت نيرة الأحمر، إنها تهدي اللقب الأفريقي، لجماهير الزمالك العظيمة، التي دعمت وساندت الفريق منذ بداية الموسم، مشيرة إلى أن القادم أفضل، وسيسعى الفريق لحصد المزيد من الألقاب والبطولات.

 

تصريحات أحمد مصطفي

 

وفي الوقت ذاته،،، أعرب أحمد مصطفي رئيس جهاز كرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة أفريقيا للأندية للعام الثاني على التوالي، والتأهل لنهائيات كأس العالم.

 

واكد أحمد مصطفى، إن الجهاز الفني بقيادة أحمد فتحي، ولاعبات الفريق ظهروا بمستوى مميز خلال البطولة، وكانوا على قدر المسؤولية، واستطاعوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

 

و اكمل: نهدي لقب بطولة إفريقيا إلى جماهير الزمالك العظيمة التي دعمت الفريق منذ أول لقاء في البطولة حتى المباراة النهائية.

 

واتم احمد مصطفي تصريحاته قائلا: أشكر الجهاز الفني واللاعبات على الجهد الذي بُذل خلال منافسات البطولة، وتجاوزهم كل الصعوبات والتحديات التي واجهتهم خلال البطولة.

وحقق الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “سيدات”، لقب بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، في نهائي البطولة.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً