الكونفدرالية مكافأة من الله للزمالك.. والدوري لم يحسم بعد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الكونفدرالية مكافأة من الله للزمالك.. والدوري لم يحسم بعد والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 24/مايو/2024 – 09:40 م

علق أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، على تتويج الأبيض بلقب الكونفدرالية الإفريقية، والتي حققها نادي الزمالك على حساب نظيره نهضة بركان المغربي.

زيزو: الكونفدرالية مكافأة من الله للزمالك.. والدوري لم يحسم

وقال أحمد السيد زيزو في تصريحات صحفية، إن التتويج بكأس الاتحاد الإفريقي -الكونفدرالية-، مكافأة من الله على المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبين هذا العام، في وسط الظروف التي مر بها النادي خلال هذا العام. 

وأضاف زيزو أن البطولة ستعطي ثقة كبيرة للاعبين المنضمين حديثًا لنادى الزمالك، وستزيد من انسجامهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وأكد زيزو، أن نادي الزمالك ينافس على كل البطولات التي يشارك بها، سواء بطولة الدوري أو كأس مصر، بالإضافة إلى بطولة السوبر الإفريقي التي تأهل لها الفريق عقب التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكمل أن تحقيق الكونفدرالية الإفريقية، أعطى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب، ثقة ودفعة كبيرة، ولها طابع إيجابي على المنظومة كاملة. 

وعن موقف الزمالك في بطولة الدوري، أكد أحمد السيد زيزو أن الفريق ليس قريب ولا بعيد عن المنافسة في البطولة.

وواصل أنه ما زال هناك 18 مباراة أخرى في البطولة، وهناك وقت كبير للحديث عن حسم اللقب، وأن الأمر لم يحسم حتى الآن. 

ووجه زيزو رسالة لجماهير نادي الزمالك، أن الجميع يعمل في النادي ويقدم كل ما لديه من أجل الجماهير وحتى تكون سعيدة بنتائج الفريق وتحقيق الألقاب. 

واختتم أن الله كافأنا جميعًا وفي مقدمتنا جمهور نادي الزمالك بتحقيق لقب الكونفدرالية، ونسعى لمواصلة تحقيق الألقاب من أجل جمهورنا الداعم والسند الأول للنادي. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً