المدرج نضف.. ومكسب الأهلي والزمالك سيصل إلى 4 ملايين جنيه كل مباراة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن المدرج نضف.. ومكسب الأهلي والزمالك سيصل إلى 4 ملايين جنيه كل مباراة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 08/مايو/2024 – 09:41 ص

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن سعادته بعودة الجماهير بالسعة الكاملة إلى المدرجات بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة أمس.

تصريحات ميدو عن عودة الجماهير

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: نريد عودة الجماهير إلى الملاعب بالسعة الكاملة، الفرق الشعبية كانت لها أوقات أفضل من الأهلي والزمالك، وكانوا يفوزون عليهما في ملاعبهم بفضل وجود الجماهير.

وأضاف أحمد حسام ميدو: إذا واجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الإسكندرية بحضور الجماهير لما كانت المباراة بهذه السهولة للأحمر.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: تكلفة المباراة الواحدة في استاد القاهرة 800 ألف جنيه، من بينها إيجار الملعب وشركات الأمن وللشركات الراعية، والحضور الجماهيري هو ما سيعوض هذا المبلغ.

وأكمل أحمد حسام ميدو: حضور الجماهير سيجعل مكسب الأهلي والزمالك من كل مباراة 3 أو 4 مليون جنيه على الأقل.. كرة القدم تلعب من أجل الجماهير.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: معنى إن الدولة قررت زيادة عدد الحضور الجماهيري إن المدرج نضف، الدولة لا يمكن أن تتحرك إلى هذا الأمر بأن من يتواجد في المدرجات ليست لديه أهداف سياسية، ويشجعون فرقهم فقط.

وفي وقت سابق، وافقت الجهات المعنية ووزارة الداخلية على السعة الكاملة للحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الإفريقية بالإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري كاملا بالبطولات الإفريقية بالأدوار نصف النهائي والنهائية للأندية المصرية المشاركة في هذه الأدوار بالطاقة الاستيعابية، وبحضور جماهيري كامل العدد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً