انتقادات لـ محمد عبد المنعم بسبب احتفاله المثير بهدفه في شباك مازيمبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن انتقادات لـ محمد عبد المنعم بسبب احتفاله المثير بهدفه في شباك مازيمبي والان مع التفاصيل هذا الخبر

انتشرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وذلك بسبب احتفاله عقب تسجيله الهدف الأول في شباك فريق مازيمبي الكونغولي في مباراة الأمس.

احتفال محمد عبد المنعم

وتحدث عدد كبير من الجماهير عن احتفال اللاعب محمد عبد المنعم بعد إحرازه أول أهداف الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، حيث وصفه البعض بأنه غير لائق ووجهوا إليه انتقادات لاذعة، والبعض الآخر لم يستطيع أن يفسر سبب احتفاله بهذه الطريقة.

وأوضح بعض المقربين من محمد عبد المنعم، أن اللاعب لم يكن يقصد شيئًا من احتفاله بهذه الطريقة عقب تسجيله الهدف الأول في شباك مازيمبي الكونغولي، وإنما قد تعرض للإصابة أسفل البطن وكان يطمئن على حالته.

ويُذكر أن النادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة على مازيمبي الكونغولي، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، ليواجه نظيره الترجي التونسي بحثًا عن تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً