باير ليفركوزن يقترب من تحقيق ثلاثية تاريخية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن باير ليفركوزن يقترب من تحقيق ثلاثية تاريخية والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 03/مايو/2024 – 03:24 ص

فاز فريق باير ليفركوزن بقيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو، على نظيره فريق روما الإيطالي بثناية نظيفة، مساء أمس الخميس، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

ويقترب باير ليفركوزن من تحقيق ثلاثية تاريخية “الدوري الألماني، كأس ألمانيا، الدوري الأوروبي”، حيث توجت كتيبة تشابي ألونسو بلقب الدوري “بوندسليجا”، ليتبقى لها بطولتي كأس ألمانيا والدوري الأوروبي.

الدوري الألماني

جاء تتويج باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني، بعد أن انفرد بصدارة الترتيب، حيث لن يستطيع المركز الثاني “بايرن موينخ” من اللحاق بـ كتيبة تشابي ألونسو، حتى في حال فوز العملاق البافاري في جميع مبارياته المقبلة.

الدوري الأوروبي

وضع باير ليفركوزن قدما في نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على روما في مباراة الذهاب في إيطاليا، حيث ستكون مباراة الإياب في ألمانيا.

وتقام مباراة باير ليفركوزن وروما في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب باي أرينا.

نهائي كأس ألمانيا

ومن المقرر أن يواجه فريق باير ليفركوزن نظيره فريق كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا، يوم 25 مايو، في تام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على ملعب الأولمبي برلين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً