برشلونة يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع برناردو سيلفا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن برشلونة يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع برناردو سيلفا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 01:57 م

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق برشلونة حسم الموقف الخاص به بشأن التعاقد مع اللاعب برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي في الفترة المقبلة.

برشلونة يحسم موقفه النهائي من برناردو سيلفا 

وقالت التقارير الصحفية الإسبانية، إن برشلونة اتخذ قراره بعدم الدخول في صفقة برناردو سيلفا في الفترة المقبلة، على الرغم من أن الفريق كان يريد التعاقد مع اللاعب الإسباني.

وأضافت التقارير أن برشلونة كان قراره هذا بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها في الفترة الحالية، إذ يعاني الفريق من الكثير من الظروف المالية الضخمة والتي أدت إلى منعه من الدخول في أي مفاوضات مع لاعبين جدد.

الجدير بالذكر أنه كان هناك العديد من التقارير الصحفية السابقة التي أشارت إلى أن برناردو سيلفا كان يريد الانتقال إلى فريق برشلونة، حيث كان اللاعب يرغب في التواجد في إسبانيا بسبب حبه للبيئة هناك، ولكن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الإسباني وضعت اللاعب في أزمة في الفترة الحالية، وبالتالي من المرجح أن يتخذ اللاعب قراره بالاستمرار مع مانشستر سيتي.

ويُشار إلى أن برناردو قام بالعديد من الإنجازات في الفترة الأخيرة رفقة فريق مانشستر سيتي، سواء كانت إنجازات جماعية أو فردية، حيث يعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هو اللقب الأخير الذي حصل عليه اللاعب مع الفريق في الموسم الأخير.

ويعد هذا اللقب الرابع على التوالي بالنسبة لفريق مانشستر سيتي، وحقق الفريق وقتها رقمًا تاريخيًا في الوقت الذي لم يصل فيه أي فريق من الأندية الإنجليزية الأخرى إلى هذا الرقم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً