بند ينقذ شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة من البُطلان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بند ينقذ شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة من البُطلان والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 08/مايو/2024 – 03:04 م

كشف مصدر لـ القاهرة 24 جانبًا من كواليس الشكوى التي تقدم بها إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر ضد اتحاد الكرة، للحصول على كامل قيمة عقده مع الجبلاية بعد إقالته من تدريب المنتخب.

ووفقًا لما ذكره المصدر لـ القاهرة 24، يحق لـ إيهاب جلال شكوى اتحاد الكرة رغم مرور فترة وصلت لنحو 22 شهرًا على إقالته من منصبه، كمدير فني لمنتخب مصر.

وأشار المصدر إلى أن هناك بندا في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يجيز التقدم بشكاوى تخص التعاقدات بين اللاعبين والمدربين والأندية والاتحادات الرياضية، خلال فترة أقصاها عامين من انتهاء التعاقد.

وأضاف المصدر أنه بناء على هذا البند، تكون شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة قد تفادت شبح البُطلان، كونها تم تقديمها قبل مرور عامين على فسخ التعاقد معه من جانب اتحاد الكرة، علمًا أن اتحاد الكرة فسخ التعاقد مع إيهاب جلال في منتصف يونيو 2022.

ويطالب إيهاب جلال في شكواه ضد اتحاد الكرة بالحصول على كامل قيمة عقده حتى نهايته في 2026، كون قرار فسخ التعاقد لم يأت لسبب مشروع، خصوصًا وأن العقد تضمن شروطا واضحة لفسخ التعاقد بشكل تلقائي وهي حال إخفاق المنتخب في التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا 2023 أو الإخفاق في التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026، في حين تمت إقالة إيهاب جلال بعد مرور شهر ونصف فقط على تعيينه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً