بيرسي تاو يرفض الانضمام لكايزر تشيفز في الصيف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بيرسي تاو يرفض الانضمام لكايزر تشيفز في الصيف والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 05:15 م

حسم بيرسي تاو نجم فريق الأهلي، موقفه من الانضمام إلى صفوف كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، عقب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وارتبط اسم بيرسي تاو بالرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل اقتراب عقده من الانتهاء مع الفريق الأحمر.

بيرسي تاو يرفض الانضمام لكايزر تشيفز في الصيف 

وحسب ما ذكرته صحيفة thesouthafrican الجنوب إفريقية، فإن بيرسي تاو لا يفضل الانضمام إلى صفوف كايزر تشيفز  في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن بيرسي تاو يخطط العودة إلى أوروبا، لخوض تجربة جديدة، بدلًا من الانضمام إلى كايزر تشيفز حال رحيله عن صفوف الأهلي.

ويرتبط بيرسي تاو حتى الآن بمصير غامض في الأهلي، إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يرغب في تجديد عقد اللاعب.

ويمتد عقد بيرسي تاو مع الأهلي حتى نهاية موسم صيف 2025 المقبل، حيث يمتد عقده موسم آخر، بينما سيكون من حقه التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير القادم على أن ينضم إليه في يونيو المقبل بشكل مجاني في صفقة انتقال حر.

ماذا قدم بيرسي تاو مع الأهلي هذا الموسم؟

وخلال الموسم الحالي، شارك بيرسي تاو، مع الأهلي في 30 مباراة ضمن جميع المسابقات التي ينافس عليها الفريق الأحمر، وسجل خلالها 7 أهداف.

وعلى جانب آخر، يعاني الجنوب إفريقي من إصابة حالية مع الأهلي بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، تعرض إليها خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً