تدريبات استشفائية وجلسة مع دونجا بمران الزمالك استعدادًا لمباراة نهضة بركان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تدريبات استشفائية وجلسة مع دونجا بمران الزمالك استعدادًا لمباراة نهضة بركان والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 07:32 م

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ومنح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعب خاصة بمركزه والأدوار المطلوبة منه في الملعب.

وقام جوميز بتصحيح بعض المواقف الخططية للاعب بشكل نظري أثناء أداء الفقرة الفنية، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.

تدريبات استشفائية 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة الأخيرة بصورة أساسية، برنامجًا تأهيليًا واستشفائيًا خاصًا على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء.

واكتفت هذه المجموعة بأداء الفقرة الاستشفائية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية قوية تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني، قبل خوض فقرة خططية خاصة وتقسيمة فنية تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها. 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان 

ويلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، يوم 12 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان المغربي يوم 19 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً