خسرنا نهائي الكونفدرالية 2019 أمام الزمالك لهذا السبب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن خسرنا نهائي الكونفدرالية 2019 أمام الزمالك لهذا السبب والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 12:44 ص

كشف منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان السابق، عن أسباب خسارة لقب كأس الكونفدرالية أمام الزمالك موسم 2019، عندما كان مديرًا فنيًا للفريق المغربي. 

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، يوم 12 مايو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة يوم الأحد 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي. 

تصريحات مدرب نهضة بركان السابق

وقال الجعواني في تصريحات تليفزيونية: كان ينقصنا الحظ فقط للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب الزمالك في 2019، وكذلك كان لدينا غيابات عديدة في صفوف الفريق. 

وأضاف: عندما واجهنا الزمالك كنا فريق حديث النشأة وكانت أول مباراة نهائية إفريقية لنا في الوقت الحديث، ومعظم اللاعبين لم يخوضوا أي نهائي إفريقي، وعلى الرغم من ذلك قدمنا مباراة قوية أمام 90 ألف مشجع بالإسكندرية. 

وزاد: لو نعيد المباراة بنفس اللاعبين قد نستطيع الفوز بالبطولة، ولكن نهضة بركان في الوقت الحالي حقق لقبين من كأس الكونفدرالية، وأتوقع أن نشاهد نهائي عربي قوي بين الشقيقين نهضة بركان والزمالك.

واختتم تصريحاته قائلا: واجهنا في برج العرب جمهور الزمالك، فكان اللاعب رقم 1 في المباراة، وساندوا فريقهم بشكل متميز وكان السبب الرئيسي في الفوز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً