رسميًا.. حرس الحدود يخطف البطاقة الثالثة للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن رسميًا.. حرس الحدود يخطف البطاقة الثالثة للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 08/مايو/2024 – 06:50 م

تمكن فريق حرس الحدود تحت قيادة مديره الفني محمد مكي، من حصد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، وخطف البطاقة الثالثة المؤهلة للدورة الرباعية للمنافسة على الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، بعد تعادله مع نظيره فريق القناة دون أهداف، ضمن مباريات الجولة التاسعة والأخيرة، من المرحلة الثانية، لمجموعة الصعود، بمسابقة دوري المحترفين.

ونجح فريق حرس الحدود في السيطرة على المباراة بشكل كامل، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه، بعد محاولات عديدة من لاعبي فريق القناة في التسجيل خلال شوطي المباراة، ليحصد نقطة ثمينة على حساب فريق القناة.

وبهذا التعادل حسم فريق حرس الحدود المركز الثالث، بعدما تمكن فريق غزل المحلة من حصد المركز الثاني والتأهل إلى الدوري الممتاز، بصحبه فريق بتروجيت متصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، بعد موسم واحد من هبوطه، بعدما هبط الموسم الماضي الى دوري المحترفين.

ترتيب حرس الحدود في دوري المحترفين

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 49 نقطة، حيث لعب أبناء غفر السواحل 28 مباراة، وحقق الفريق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

ويعد فريق غزل المحلة هو أقوى ثالث خط هجوم في دوري المحترفين، حيث تمكن من تسجيل 34 هدفا فقط خلال 28 مباراة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً