رغم أزمة القيد.. الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي لضمه الموسم المقبل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن رغم أزمة القيد.. الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي لضمه الموسم المقبل والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 01/مايو/2024 – 11:38 ص

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن ترقب مسئولو نادي الزمالك موقف أحمد حجازي نجم منتخب مصر، ومدافع فريق اتحاد جدة السعودي لضمه الموسم المقبل.

الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: ينتظر مسئولو الزمالك موقف أحمد حجازي مع اتحاد جدة وضمه حال رحيله بنهاية الموسم.

وأشار محمد الليثي إلى أن هناك محاولات من قبل مسئولو الزمالك لإنهاء أزمة القيد عقب توقفها مرة آخرى بجدولة مستحقات المغربى خالد بوطيب.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي محمد الليثي عن استقرار مسئولو نادي الزمالك على إرسال خطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب حكم نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب النهائي.

وقال الليثي: علمنا أن إدارة الزمالك ستطلب في خطابها للكاف بوجود حكم صف أول في الكاف إلى جانب ضمان عدم وجود أي ضغوطات عليه من جانب الاتحاد المغربي كما سيطلب مسئولو الزمالك بوجود حكام صف أول في الفار ووجود رقابة صارمة من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

محاولات في الزمالك لحل أزمة القيد

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس محاولات مجلس الزمالك لحل أزمة البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق، والذي يطالب بالحصول على 450 ألف دولار.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: جايمي باتشيكو رحل عن الزمالك وله 450 ألف دولار، وهو سبب الأزمة الحالية التي تم فيها مد أجل النطق بالحكم، ويسعى الزمالك حاليًا إلى الحل الودي مع محامي البرتغالي باتشيكو.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً