سندعم الفريق بصفقات مميزة.. وهدفنا المنافسة بالدوري الممتاز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن سندعم الفريق بصفقات مميزة.. وهدفنا المنافسة بالدوري الممتاز والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 03:28 م

قال أحمد رمضان مدير التعاقدات بنادي غزل المحلة، إن الفريق المحلاوي شهد العديد من الصعوبات خلال الموسم الحالي، وذلك في ظل المنافسة الشرسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، والعودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة مرة أخرى.

غزل المحلة: المنافسة هدفنا بعد العودة إلى الممتاز

وأضاف أحمد رمضان خلال تصريحات إذاعية: كانت هناك استراتيجية واضحة من البداية وهي تكوين فريق قادر على المنافسة على التأهل للدوري الممتاز، وعودة غزل المحلة لسابق عهده من جديد.

وأكمل مدير التعاقدات بنادي غزل المحلة تصريحاته: منذ اليوم الأول كان الهدف عودة المحلة للممتاز رغم الصعوبات، وأن لا يمتد غياب زعيم الفلاحين عن الممتاز سوى موسم وحيد، بعدما هبط في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي لدوري المظاليم، وهو ما تحقق خلال الموسم الجاري وأتوجه بالشكر لجموع الشارع المحلاوي، وكذلك رئيس النادي المهندس وليد خليل وجماهير المحلة العريقة وجميع الأندية المصرية.

واختتم رمضان تصريحاته قائلًا: أغلقنا صفحة الصعود والتأهل للدوري الممتاز تماما، ونضع حاليا خارطة الطريق للفريق خلال الفترة المقبلة، ووضعنا خطة لدعم الفريق بصفقات متميزة استعدادا للموسم المقبل، وهناك دافع كبير من مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، بتواجد الفريق في أحد المراكز المتقدمة في جدول ترتيب المسابقة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً