سيدة بالمنيا تبحث عن زوجها المفقود بإعصار درنة: بقالي 9 شهور بدور عليه ومعرفش عايش ولا ميت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن سيدة بالمنيا تبحث عن زوجها المفقود بإعصار درنة: بقالي 9 شهور بدور عليه ومعرفش عايش ولا ميت والان مع التفاصيل هذا الخبر

تعيش السيدة زهراء المقيمة في قرية أبو فليو التابعة إلى محافظة المنيا، مأساة بسبب فقدانها زوجها الذي تبحث عنه من 9 أشهر، وذلك بعدما تغيب في حادث سيول درنة الذي وقع بدولة ليبيا.

مأساة سيدة بالمنيا تبحث عن زوجها المفقود في إعصار درنة

وقالت السيدة زهراء، إن آخر مكالمة هاتفية جمعتها مع زوجها كانت في يوم 10 سبتمبر الماضي 2023، حيث إنه كان عائدًا من عمله واتصل بها حتى يطمئن عليها.

وتابعت: آخر مرة كلمته كان راجع من شغله وبيطمن عليا.. وفجأة لقيته صرخ وقالي اقفلي بسرعة وبعدها الخط قطع ومعرفتش عنه حاجة تاني.. وقتها كان فيه أمطار غزيرة عنده وقولت لما الدنيا هتظبط عنده هيكلمني.

وأضافت السيدة زهراء أنها فوجئت بعد مرور بعض ساعات بتداول بعض الأنباء التي تفيد بسقوط سيول في مختلف أنحاء ليبيا وانهيار سد في مدينة درنة، وبعد ذلك حاولت أن تتواصل مع زوجها حتى تطمئن عليه ولكنها فشلت في ذلك.

واستكملت: معرفتش أوصل لجوزي من ساعتها وكلمت كذا حد من اللي كانوا موجودين هناك قالولي إنهم آخر مرة شافوه كان ماسك إيد أخوه وطالعين بيجروا من السكن بليل.

وأوضحت السيدة زهراء أنها تواصلت مع بعض الأشخاص الآخرين المقيمين في ليبيا، والذين أخبروها أن زوجها توفي ولكنها لا تدري ما الحقيقة، معلقة: اللي قالولي مات مشافوش جثته ولا لقوا أي حاجة تخصه طب إزاي مات.. وبعد كده فيه ناس قالولنا إنهم شافوه في مستشفى هناك في ليبيا ولما حاولنا ندور عليه قالولنا إنه كان هناك فعلًا بس مبقاش موجود.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً