شرطي يرقص مع جماهير ألبانيا قبل مباراة كرواتيا في يورو 2024| فيديو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن شرطي يرقص مع جماهير ألبانيا قبل مباراة كرواتيا في يورو 2024| فيديو والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 19/يونيو/2024 – 09:25 م

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تخص أحد رجال الشرطة الألمان رفقة جماهير منتخب ألبانيا، قبل المواجهة التي جمعت بين المنتخب أمام نظيره منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة يورو 2024.

شرطي يرقص مع جماهير ألبانيا قبل مباراة كرواتيا 

وأظهرت المقاطع التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشرطي كان يرقص مع جماهير منتخب ألبانيا قبل أحداث المباراة مع منتخب كرواتيا في يورو 2024.

https://x.com/eurofootcom/status/1803423793563537786

وانتهت المواجهة التي جمعت بين ألبانيا أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من بطولة يورو 2024، بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 2-2.

ويضرب منتخب ألبانيا في المواجهة المقبلة موعدًا أمام نظيره منتخب إسبانيا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تلك البطولة الأوروبية.

في المقابل سيكون هناك مواجهة أخرى في الجولة الثالثة أيضًا، ستجمع بين منتخب كرواتيا أمام نظيره إيطاليا.

أحداث مباراة ألبانيا وكرواتيا

وبدأ اللقاء بهدف لصالح منتخب ألبانيا في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب كاظم لاسي، بعد استلامه كرة عرضية من جاسر أساني ترجمها الأول بهدف من تسديدة قوية سكنت الشباك.

وحاول منتخب كرواتيا تسجيل هدف التعادل وحدث ذلك بالدقيقة 75 عن طريق اللاعب أندري كراماريتش، بعدما استلم تمريرة من أنتي بوديمير حولّها كراماريتش بنجاح داخل الشباك.

وبعدها بدقيقتين فقط، وتحديدًا في الدقيقة 77 سجل منتخب كرواتيا الهدف الثاني عن طريق مدافع ألبانيا بالخطأ في مرماه وهو كلاوس جاسولا، عقب أن اصطدمت الكرة في قدمه أثناء تسديد انتي بوديمير مهاجم الكروات الكرة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 90+4 سجل منتخب ألبانيا هدف التعادل القاتل عن طريق اللاعب كلاوس جاسولا بعد استغلاله خطأ التشتيت من جفارديول؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وتحافظ ألبانيا على آمالها في التأهل للدور المقبل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً