صدمة لـ برشلونة بسبب جواو فيليكس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن صدمة لـ برشلونة بسبب جواو فيليكس والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 05:06 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة جديدة تتعلق بمستقبل اللاعب البرتغالي جواو فيليكس لاعب برشلونة المعار خلال الفترة الحالية من نادي أتليتكو مدريد الإسباني والذي قد يعود مرة أخرى لناديه في ظل رغبة إدارة البارسا في استمراره. 

صدمة لـ برشلونة بسبب جواو فيليكس 

وانضم فيليكس إلى صفوف فريق البارسا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لعام 2023، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من نادي أتلتيكو مدريد، إذ رحل جواو فيليكس عن أتلتيكو مدريد بعد خلافاته مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

عودة جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد

وعودة جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد، أمر ليس بمستحيل، فقد أكدت صحيفة آس الإسبانية أن هناك إمكانية لعودة البرتغالي إلى أتلتيكو تلبيةً لأوامر المدرب دييجو سيميوني، بالرغم من اعتقاد البعض أن ذلك مستحيل، في ظل صعوبة التخلص منه دون خسائر كبيرة، إذ يمتد عقده مع الروخي بلانكوس حتى عام 2029.

ويذكر أن فريق أتلتيكو مدريد تعاقد مع اللاعب جواو من بنفيكا مقابل 127 مليون يورو، ولكن النجم البرتغالي لم يستطع إثبات نفسه، وانضم إلى فريق تشيلسي على سبيل الإعارة ثم برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي أتلتيكو مدريد حدد سعر جواو فيليكس بـ 60 مليون يورو لمن يرغب في التعاقد معه، وهو مبلغ غير سهل على أي نادٍ.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة بدوره سيكون من الصعب عليه دفع هذا المبلغ للتعاقد مع النجم البرتغالي، ولذلك ستكون عودته للفريق المدريدي خيارًا حقيقيًا رغم مشاكله مع سيميوني إذا لم يتحرك أي فريق آخر لضمه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً