عند التعاقد أخبروني أن الأهم الفوز بالمباريات وليس منح الدقائق للشباب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن عند التعاقد أخبروني أن الأهم الفوز بالمباريات وليس منح الدقائق للشباب والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 04/مايو/2024 – 08:37 م

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد، عقب الفوز على حساب قادش والاقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث يحتاج الميرنجي إلى نقطة وحيدة لذلك.

ريال مدريد يفوز على قادش بثلاثة أهداف دون رد

وحقق ريال مدريد الفوز على حساب قادش بثلاثة أهداف دون رد، بأقدام إبراهيم دياز، وجود بيلينجهام، وخوسيلو، ليعزز صدارته بـ 87 نقطة.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: لقد استبدلت أردا جولر لأنه كان متعبا، وأدخلت لاعبين آخرين حتى نتمكن من الفوز بالمباراة.

وواصل تصريحاته: لقد أخبروني عندما وقعت العقد أن الأمر يتعلق بالفوز بالمباريات، وليس فقط منح الدقائق للاعبين الشباب.

وأضاف أنشيلوتي: كورتوا قطعة مهمة جدًا بالنسبة لنا، لدينا لونين الذي قدم موسما رائعا، إذا كنا هنا فهذا بسبب لونين، لكن كورتوا عاد بشكل جيد للغاية، إنه يبدو جيدا جدا.

وأكمل تصريحاته: لقد احتوينا فرحتنا لأن مباراة الأربعاء قريبة، علينا أن نتحلى بالصبر والانتظار، وليس هناك نشوة في غرفة الملابس، سيكون هناك وقت للاحتفال؛ لدينا 90 دقيقة متبقية للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا.

وأشار أنشيلوتي خلال تصريحاته: يوم الأربعاء سنذهب بكل الحماس في العالم لأننا نلعب على أرضنا ونحن نعلم ما حدث هنا عدة مرات، سيكون جماهيرنا معنا وسنقدم أفضل نسخة لدينا.

وأردف: أنا حقًا لا أهتم إذا حققنا اللقب اليوم أو لاحقا، لقد استحقينا ذلك.. نحن نستحق هذه الليجا، وإذا كان علينا أن نحتفل، فسنفعل ذلك يوم الأحد المقبل، ستتفهم جماهيرنا.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته: أهم لحظة في الدوري كانت هدف جود بيلينجهام في مرمى برشلونة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً