فيلم ليلة ساخنة كان تتويجًا لمشواري الفني.. وبحمد ربنا لأنه اداني العمر وعاصرت عباقرة الفن| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن فيلم ليلة ساخنة كان تتويجًا لمشواري الفني.. وبحمد ربنا لأنه اداني العمر وعاصرت عباقرة الفن| بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر

انطلقت فعاليات حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان بردية لسينما الومضة، مساء اليوم الثلاثاء، والمقام في المركز الثقافي الروسي بالقاهرة.

تكريم لبلبة في ختام مهرجان بردية لسينما الومضة

وكرمت إدارة مهرجان بردية لسينما الومضة تكريم الفنانة القديرة لبلبة، ضيفة شرف حفل الختام، وذلك لتقديمها أجمل أفلامها مع المخرج الراحل عاطف الطيب، والذي تم إهداء لروحه الدورة الأولى من المهرجان.

وقالت لبلبة بعد صعودها على المسرح لتكريمها: أنا عايزة أقول اللي في قلبي كده من غير ترتيب.. وطبعًا بشكر مهرجان بردية لسينما الومضة لتكريمي.. وبشكر المخرج عبد الرحيم كمال لأن ده شيء بيسعدني جدًا إنه يقدمني للجايزة دي عن مشواري الطويل.

وأضافت لبلبة: أجمل حاجة إن الدورة دي باسم الراحل الأستاذ الكبير العبقري عاطف الطيب.. اللي أعاد اكتشافي وطول عمري الفني.. لأني اتغيرت من بعد ما كنت بضحك الناس بكيتهم.. والفلمين اللي عملتهم معاه من أجمل أيام حياتي.

واستكملت: فيلم ليلة ساخنة كان تتويج لمشواري الفني.. وأنا مبسوطة إني اشتغلت مع أكبر مخرجين وأكبر ممثلين زي الفنان نور الشريف والفنان أحمد زكي.. والحمد لله إن ربنا إداني العمر وعاصرت العباقرة دول.. اللي فيه منهم راحوا وكان آخرهم العبقري العظيم الأستاذ صلاح السعدني.. إحنا بنعزي نفسنا وهو غالي عليا وحاجة كبير ومش ممكن هنساه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً