كاف في ورطة بسبب بطولة الأمم.. وهذا مصير السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن كاف في ورطة بسبب بطولة الأمم.. وهذا مصير السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 20/يونيو/2024 – 11:26 م

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، سيعقد اجتماعه عبر الفيديو، في الساعة الخامسة من عصر غدٍ الجمعة، وذلك بحضور باتريس موتسيبي رئيس الـ كاف لمناقشة العديد من القضايا.

تصريحات أحمد شوبير

وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية: يناقش أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي العديد من الملفات، على رأسهم موعد انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2025، والمقرر إقامتها في المغرب.

واستكمل: الاتحاد الإفريقي في أزمة بسبب الموعد النهائي لإقامة هذه البطولة، ولكن هناك اتجاه لإقامة أمم إفريقيا في المغرب في الشهر الأخير من 2025. 

وواصل: كما يناقش كاف في اجتماعه ملف مباراة السوبر الإفريقي 2024، بين الأهلي والزمالك، والاستقرار على تحديد ملعب وموعد اللقاء المرتقب، وهناك عروض بمبالغ مالية ضخمة بشأن استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وكاف لديه كامل الحق في تحديد المكان المستضيف للبطولة.

وأكمل: سيتم مناقشة عودة بطولة كأس الأفروآسيوية، ودولة قطر ستستضيف هذه البطولة بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا ونادي العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا. 

من ناحية أخرى من المنتظر أن يعلن كاف العقوبات المفروضة على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وفريق اتحاد العاصمة بعد انسحابه من مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً