كاف يعلن خسارة اتحاد العاصمة 3-0 وتأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن كاف يعلن خسارة اتحاد العاصمة 3-0 وتأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 02/مايو/2024 – 03:30 م

تلقى الاتحاد المغربي لكرة القدم خطابًا رسميًا من نظيره الإفريقي، بشأن قراره حول مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعد رفض الأخير خوض اللقاء في المغرب.

كاف يعلن خسارة اتحاد العاصمة

وأعلنت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خسارة فريق اتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية بنتيجة 3-0 بالإجماع، وذلك عقب اجتماعها أمس الأربعاء.

كما قرر كاف إحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط، لاتخاذ اجراءات تاديبية اضافية محتملة، بالإضافة إلى تأهل فريق نهضة بركان رسميًا إلى نهائي كأس الكونفدرالية، لملاقاة الزمالك وذلك يوم 12 مايو لمباراة الذهاب في المغرب، فيما يقام لقاء العودة يوم 19 من الشهر ذاته في القاهرة.

كاف يعلن تأهل نهضة بركان لـ نهائي الكونفدرالية

وتأهل فريق نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مواجهتي الذهاب والإياب، حيث ضرب موعدًا مع نادي الزمالك بعد تخطيه فريق دريمز الغاني في دور نصف النهائي.

وفي وقت سابق، ألغيت مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في ملعب 5 جويلية بالجزائر، بعد عدم خوض الأخير للقاء، حيث بدأت الأزمة عندما رفصت السلطات الجزائرية منح القمصان الخاصة بفريق نهضة بركان، كونها تحمل خريطة الصحاري المغربية وهي محل نزاع بين البلدين، حيث اعتبر كاف فريق نهضة بركان فائزًا في لقاء الإياب بنتيجة 3-0.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً