كواليس خلاف محمد مجدي أفشة مع كولر قبل استبعاده أمام الإسماعيلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن كواليس خلاف محمد مجدي أفشة مع كولر قبل استبعاده أمام الإسماعيلي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 01/مايو/2024 – 10:59 ص

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأحمر، من قائمة الفريق المستدعاة لخوض لقاء الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن مارسيل كولر قرر استبعاد محمد مجدي أفشة من قائمة الفريق الأحمر، أمام الإسماعيلي بعد خلاف نشب بين الطرفين.

وتابع المصدر في تصريحاته، إن هناك خلاف نشب محمد مجدي أفشة ومارسيل كولر عقب لقاء مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم مشاركته في اللقاء.

واستكمل المصدر في حديثه، إن أفشة في حديثه لكولر أكد له إنه لا يفعل مع يقوله دائمًا، خاصة وأن السويسري دائمًا ما يذكر أن الأداء الجيد في التدريبات  هو الشرط في المشاركة مع الفريق، ومع ذلك قرر الاعتماد على لاعبي عائدين من الإصابة حسب ما ذكره لاعب الأهلي.

حيث قرر مارسيل كولر أمام مازيمبي الاعتماد على إمام عاشور العائد حديثًا من إصابته الطويلة، حين قرر استبدال عمرو السولية في اللقاء، بدلًا من مشاركة أفشة وهو ما أثار غضب اللاعب.

وعلى جانب آخر، يأتي الفريق الأحمر في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 21 نقطة، جمعهم من 11 مواجهة سابقة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً