لا ننظر لتفادي الهبوط.. ونعمل على تصحيح الأخطاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن لا ننظر لتفادي الهبوط.. ونعمل على تصحيح الأخطاء والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 12:31 ص

أعرب حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تصريحات حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي 

وقال حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية: على المسؤولين أن يؤخروا مواعيد المباريات، في ظل درجات الحرارة المرتفعة حاليًا.

وأضاف: الفوز على الداخلية نتيجة مهمة، وأداء جيد من الفريق، نحاول إسعاد الجماهير، فهم عصب الفريق، وإن شاء الله نواصل الانتصارات في الفترة المقبلة.

وتابع: نقدم أداء جيد بشكل تدريجي، ونقدم الحد الأدني من الأداء وهو حد جيد، اللاعبون قدموا مباراة قوية بعد الأهلي، وتعاملنا معهم نفسيًا بعدها، وواصلنا معسكرنا في الإسكندرية بعدها.

وأكمل: فريق الداخلية كان يخوض مباراة الإسماعيلي وهي الأمل الأخير له، صحيح أن يتبقى له عدة مباريات، لكن مباراته أمامنا كانت مهمة للغاية بالنسبة له.

وواصل: لدينا مباراة طلائع الجيش وهي مواجهة صعبة، وجميع المواجهات صعبة، فالمستويات متقاربة بين جميع الفريق، ولا توجد مباراة سهلة، فجميع الفرق لديها قوام جيد من اللاعبين.

واستطرد: لدينا بعض الأخطاء التي نحاول تصحيحها في الفترة المقبلة، والانسجام يزداد بين اللاعبين، وهناك تطور في الأداء، لكننا نواصل تحسين المستوى، ونطالب اللاعبين بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، وإيهاب جلال شدد على اللاعبين في المحاضرة بذلك.
وتابع: أتشرف بوجودي مع عماد سليمان، صاحب التاريخ الكبير، والذي لديه وقار كبير، ومع ذلك يحتفل بقوة بالأهداف، وهذا دليل على انتمائه لنادي الإسماعيلي.
واختتم حمد إبراهيم تصريحاته قائلًا: من المبكر الحديث عن الاستمرار في الدوري، لأننا ننظر على الحصول على مركز جيد في الدوري، ولكن بشكل تدريجي أولًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً