مباريات دور الـ16 في يورو 2024.. مواجهة ثأرية بين إيطاليا وسويسرا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن مباريات دور الـ16 في يورو 2024.. مواجهة ثأرية بين إيطاليا وسويسرا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 25/يونيو/2024 – 12:34 ص

تحددت أولى مباريات دور الـ 16 من مسابقة يورو 2024، والتي تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب سويسرا، والتي ستكون مباراة منتظرة في دور ثمن النهائي.

يأتي ذلك بعدما احتلت سويسرا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، في حين احتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في مجموعته الثانية برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 بـ يورو 2024

وسيكون موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من مسابقة يورو 2024 يوم السبت المقبل 29 يونيو الجاري، بالملعب الأولمبي في برلين.

مشوار إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 حتى دور الـ 16

منتخب إيطاليا -حامل اللقب- وقع في المجموعة الثانية بجانب إسبانيا، وكرواتيا، وألبانيا، وحقق الفوز بصعوبة في المباراة الأولى على ألبانيا بهدفين لهدف، وتلقى الهزيمة على يد إسبانيا بهدف نظيف، وتعادل في الوقت القاتل مع كرواتيا بهدف لمثله.

وعلى الجانب الآخر، منتخب سويسرا وقع في المجموعة الأولى بجانب ألمانيا -المستضيف-، واسكتلندا، والمجر، وحقق الفوز في المباراة الأولى على المجر بثلاثية لهدف، وتعادل مع اسكتلندا وألمانيا بهدف لمثله.

مواجهة ثأرية بين إيطاليا وسويسرا

وتعتبر هذه مباراة ثأرية بين إيطاليا وسويسرا في مسابقة كأس أمم أوروبا عقب لقاء المنتخبين في دور المجموعات بالجولة الثانية من مسابقة يورو 2020، وحقق حينها منتخب إيطاليا الفوز بثلاثية دون رد، وكان منتخب سويسرا بوابة تأهل الطليان إلى دور الـ 16 واستكمال المشوار الذي ناله الأزوري في النهاية على حساب إنجلترا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً