مجموعة الصعود بدوري المحترفين| بروكسي يلاقي غزل المحلة.. وحرس الحدود يواجه القناة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن مجموعة الصعود بدوري المحترفين| بروكسي يلاقي غزل المحلة.. وحرس الحدود يواجه القناة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 02:25 ص

يُسدل ستار الجولة الأخيرة، من عمر مسابقة دوري المحترفين، غدًا الثلاثاء الموافق 6 مايو، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، على خمسة ملاعب مختلفة.

مجموعة الصعود بدوري المحترفين

ويستعرض القاهرة 24، مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين والتي جاءت على النحو التالي:-

لافيينا يلتقي مع طنطا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي لافيينا، بقيادة مدربه أحمد صلاح، نظيره فريق طنطا بقيادة مديره الفني عمرو أنور، على ملعب الأسيوطي سبورت.

حرس الحدود يواجة القناة

يواجة فريق حرس الحدود بقيادة مدربه محمد مكي، نظيره فريق القناة بقيادة مدربه أحمد العجوز، على ملعب نادي حرس الحدود.

السكة الحديد يلاقي بتروجت

يلتقي فريق السكة الحديد بقيادة مديره الفني تامر رياض، مع نظيرة فريق بتروجيت بقيادة مديره الفني السيد عيد، على ملعب نادي السكة الحديد.

وادى دجلة يواجة راية

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، بقيادة مديره الفني إيجور توليتش، نظيره فريق راية بقيادة مديره الفني محمد حليم، على ملعب السلام.

بروكسى يلاقي غزل المحلة

ويلاقي فريق بروكسي بقيادة مديره الفني محمد حامد، نظيره فريق فريق غزل المحلة، بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك، على ملعب نادي بروكسي.

المربع الذهبي لدوري المحترفين

يتصدر فريق بتروجت جدول ترتيب مجموعة الصعود، برصيد 61 نقطة، ويأتي فريق غزل المحلة في  المركز الثاني، برصيد 49 نقطة، ويحتل فريق حرس الحدود المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ويأتي فريق وادي دجلة في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً