محمد الشناوي يعود لحراسة عرين الأهلي أمام الزمالك في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن محمد الشناوي يعود لحراسة عرين الأهلي أمام الزمالك في الدوري والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 11:56 ص

يعود محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، لقيادة التشكيل الأساسي للأحمر، خلال مباراة القمة التي تجمعه أمام نظيره الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب نظيره الأهلي في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، وتجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قرر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي لخوض مباراة الداخلية الماضية بهدف إراحته.

بينما سيقود محمد الشناوي التشكيل الأساسي لفريق الأهلي، خلال مباراة القمة المقبلة التي تجمعه أمام نظيره الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الداخلية، أن سبب غياب محمد الشناوي عن اللقاء، جاء بهدف إراحته قبل مباراة خاصة وأن اللاعب غاب لفترة طويلة عن المشاركة وبعدها تعرض لضغط مباريات قوي، مؤكدًا عودته للمشاركة أمام الزمالك.

ودفع كولر بمصطفى شوبير لحماية عرين الأهلي خلال مباراة الداخلية، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الجمعة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري 

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

وعلى جانب أخر، رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 42 بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره الداخلية، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، في الوصافة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً