مضاعفة اللائحة.. الزمالك يرصد مكافآت مالية كبيرة لحصد الكونفدرالية الإفريقية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن مضاعفة اللائحة.. الزمالك يرصد مكافآت مالية كبيرة لحصد الكونفدرالية الإفريقية والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 02:42 م

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت مالية كبيرة للاعبين في حال الفوز بالكونفدرالية الإفريقية من جانب إدارة النادي، ومن جانب بعض المحبين للزمالك الذين أعلنوا للمجلس رغبتهم في تقديم مكافآت مالية كبيرة للفريق في حالة حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن المجلس تلقى تأكيدات كثيرة من عدد من محبي نادي الزمالك برصد مكافآت مالية كبيرة للاعبين من أجل تحفيزهم على الفوز بالكونفدرالية الإفريقية وفي حالة تحقيقها سيحصلون على هذه المكافآت إلى جانب مكافآت النادي نفسه للاعبين في حالة التتويج بالبطولات.

وكشف المصدر، عن أن النادي ينوي مضاعفة المكافآت التي يحصل عليها اللاعبون طبقا للائحة وذلك من أجل تحفيزهم من أجل الهدف الأهم في الفترة الحالية وهو حصد الكونفدرالية الإفريقية وإدخال لقب قاري جديد للزمالك.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد أن حصل اللاعبون على راحة عقب الخسارة من سموحة في الدوري الممتاز في مباريات الجولة 21 بهدف مقابل لا شيء.

ويستعد الزمالك للسفر إلى المغرب يوم الخميس المقبل من أجل خوض ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية امام فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل على أن تكون مباراة العودة في القاهرة الأحد الذي يليه على استاد القاهرة.

ويترأس بعثة الزمالك في المغرب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ويصطحبه أحمد سليمان المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً