مفاجأة.. محمود سعد ينوي تنفيذ وصية الراحل أحمد زكي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن مفاجأة.. محمود سعد ينوي تنفيذ وصية الراحل أحمد زكي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 06/مايو/2024 – 12:37 م

يعتزم الإعلامي محمود سعد تنفيذ وصية صديقه الفنان الراحل أحمد زكي، الذي أوصاه قبل وفاته بأن يقدم فيلمًا قصيرًا، عن أعماله التاريخية والفنية، ويستعرض فيه ما خلف كواليس تقديمه لتلك الأعمال، حيث كان الفنان الراحل على علاقة وثيقة بـ الإعلامي الشهير.

وقال محمود سعد في فيديو له عبر قناته الرسمية بـ يوتيوب، إنه يعتزم تقديم فيلم قصير عن الراحل أحمد زكي، الذي أوصاه بهذا الأمر، حيث قال له: أنت عارفني وعارف أنا كنت عامل إزاي وأنا بقدم الأعمال دي، أتكلم عني بقا.

كما أشار محمود سعد، إلى أن الراحل أحمد زكي، كان يحلم بتقديم شخصية الشعراوي في عمل فني، وذلك بعد نجاحه الكبير في تجسيد شخصية السادات.

وأكد أنه سوف يقدم الشعراوي، بعد تقديمه شخصية حليم، ولكن القدر لم يمهله الوقت ليحقق حلمه. 

محمود سعد ينوي تنفيذ وصية الراحل أحمد زكي

وأحمد زكي هو نجم من طراز خاص، قدم خلال مشواره 87 عملًا، منهم 6 أعمال دخلت قائمة أفضل 100 فيلم في ذاكرة السينما المصرية عام 1996، وهي: البرئ، زوجة رجل مهم، الحب فوق هضبة الهرم، أحلام هند وكاميليا، إسكندرية ليه، أبناء الصمت.

وبجانب تلك الأعمال، أبدع أحمد زكي في تجسيد شخصية السادات، التي قدمها في فيلم أيام السادات، هذا بجانب تقديمه فيلمه الأخير حليم، الذي جسد فيه شخصية العندليب الأسمر، لكنه رحل قبل أن يستكمل العمل، حيث مر في تلك الفترة بأزمة صحية شديدة بعد إصابته بالسرطان، ليرحل وتبقى أعماله محفورة في اذهان كل جمهور ومحبي الإمبراطور أحمد زكي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً