منتخب مصر يتدرب على استاد القاهرة قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن منتخب مصر يتدرب على استاد القاهرة قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 01/مايو/2024 – 03:59 م

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إقامة معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 فى القاهرة.

منتخب مصر يتدرب علي ستاد القاهرة قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وعلم القاهرة 24 من داخل منتخب مصر أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استقر علي إقامة معسكر الفراعنة يوم 27 مايو علي ستاد القاهرة الدولي، وإقامة التدريبات عليه.

حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو بالفيديو

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول بدأ دراسة منتخب بوركينا فاسو بالفيديو  قبل مواجهة يونيو المقبلة، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026، والاقتراب أكثر من التواجد في المونديال.

كما أن حسام حسن يعلم إمكانيات منتخب بوركينا فاسو بشكل جيد، ولكن بدأ مع الجهاز الفني دراسة المنتخب البوركيني بالفيديو، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف قبل اللقاء المرتقب. 

ويعول الجهاز الفني لمنتخب مصر، على لاعبي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل حصد 6 نقاط للاقتراب أكثر حول التأهل لبطولة كأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب الوطني يمتلك 6 نقاط، ويرغب في الوصول للنقطة رقم 12 من أجل التواجد في المونديال المقبل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً