من الخطأ مقارنة لامين يامال بأي لاعب آخر.. ومباراة ألبانيا ستكون مثل النهائي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن من الخطأ مقارنة لامين يامال بأي لاعب آخر.. ومباراة ألبانيا ستكون مثل النهائي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 09:39 م

تحدث دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن استعدادات الماتدور لمواجهة ألبانيا في منافسات مسابقة كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويواجه منتخب إسبانيا نظيره ألبانيا، مساء غدًا الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية لبطولة يورو 2024.

تصريحات دي لا فوينتي

وقال دي لا فوينتي في تصريحات صحفية قبل قليل: مباراة الغد أمام ألبانيا، مهمة لأننا نريد الاستمرار في التحسن والتطور.

وأكمل: سنتعامل مع المباراة كما لو كانت نهائي اليورو، لأننا جميعًا نريد الفوز وهذه هي الطريقة التي سنتعامل بها في كل المباريات، لأننا نريد الفوز دائمًا.

وأكد مدرب إسبانيا: نحن نستعد للمباريات من خلال تحليل جميع جوانب اللعبة، نحاول ألا نجعل المنافسين يفاجئوننا.

وكشف: فيرمين مُستعد للمشاركة ضد ألبانيا، وهو في وضع مثالي معنا وجاهز في أي وقت، لاعبي الدكة بمثل أهمية الأساسيون تمامًا، وأريد أيضًا أن أقدر اللاعبين الذين يشاركون في المباراة والذين يحافظون دائمًا على مستوى الفريق.

وواصل: أعتقد أنه من الخطأ مقارنة لامين يامال بأي لاعب آخر، الشيء الأكثر ملاءمة له هو الحكمة والتواضع، ويجب أن نسمح له بتطوير إمكاناته الكاملة بشكل طبيعي، لا يزال لديه الوقت للتدريب والتطور.

واختتم دي لا فوينتي: نريد أن نكون فريقًا تنافسيًا قادرًا على مواجهة أي منافس، لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه للوصول إلى نفس مستوى إسبانيا في عام 2008.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً