موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 29/أبريل/2024 – 08:05 ص

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، لذلك تتزايد عمليات البحث عن موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر.

وحجز الأهلي تذكرة نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليضرب موعدًا ع الترجي التونسي بعد تأهله على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز ذهابًا إيابًا بالنتيجة ذاتها 2-0.

مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 18 مايو المقبل وذلك على الملعب الأولمبي في رادس.

فيما تُلعب مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 25 مايو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بث مباشر

وتذاع مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة الإفريقية في شمال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 الثالث الذي يجمع بين الأهلي والترجي تاريخيًا، حيث التقيا في 2012 وتمكن وقتها المارد الأحمر من التتويج باللقب بعد التعادل في مباراة الذهاب والفوز في لقاء العودة بـ رادس بنتيجة 2-1.

أما النهائي الثاني الذي جمع الأهلي مع الترجي فجاء في عام 2018، وحقق الفريق التونسي اللقب في ذلك الوقت، حيث قلب الطاولة على الأهلي وحول تأخره في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، إلى فوز في لقاء العودة بثلاثية نظيفة، ليحقق أبناء باب سويقة اللقب الأول على حساب الأهلي.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

وإجمالًا التقى الأهلي مع الترجي التونسي في 24 مواجهة سابقة، نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بـ 12 مباراة، مقابل فوز الترجي في 4 مباريات، فيما حسم التعادل في 8 مواجهات، وذلك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا المقبل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً